JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

عيد الفطر - تعرف علي موعد عيد الفطر المبارك 2024 وكل تفاصيله

 عيد الفطر المبارك

ينتظر الكثير من الناس عيد الفطر بفارغ الصبر. لكي تتجمع العائلة باكملها في يوم يعشقه الجميع. ولا يختلف عليه اثنين. ويصاحبه انتهاء شهر رمضان المبارك. الذي يغفر فيه الذنوب والعصيان. فيحتفل الاقارب بعيد الفطر في الخروجات وفي منازلهم وفي اماكن كثيرة. وحتي يحتفل الناس ايضا في المنتزهات العامة.
عيد الفطر
عيد الفطر - تعرف علي موعد عيد الفطر المبارك 2024 وكل تفاصيله

فمنذ القدم ويحتفل الناس بعيد الفطر المبارك. ويقومون فيه بعمل افعال قد تكون مجنونة لكي يفرحوا وترسم البهجة والابتسامة علي وجوههم. فبرغم ان كان يوجد اي عداوى بين اي فرد من العائلة ولكن في هذا اليوم بالتحديد. الكل ينسي همومه واي شئ يعكنن عليه. ويحتفل بالعيد.

موعد عيد الفطر 2024

ففي كل سنة يختلف موعد عيد الفطر عن كل سنة قبلها. فهو يتزامن مع انتهاء شهر رمضان. شهر الصوم والعبادة. فيكتشفه الناس عبر رؤية هلال انتهاء شهر رمضان. وبداية شهر جديد ويدعي شوال. ولكن لا يوجد شئ يكسر فرحة قلوب الناس في العيد. ولا حتي الموعد او اليوم او حتي السنة. فمن المتوقع يكون الموعد في.
  1. يوم الثلاثاء الموافق يوم 9 من شهر 4 سنة 2024
  2. يوم الاربعاء الموافق يوم 10 من شهر 4 في سنة 2024
ولكن اليوم لا يفرق مع الناس الطيبة التي تحمل افضل القلوب الخاضعة الي الله. ولكن الذي يفرق مع معظم الاشخاص مهما كان سنه. كبير او صغير. هو اللمة علي السفرة او في الخروجات. فهذا يفرق جدا وحتي الاباء فياخذون اجازة من ليرتاحوا من عملهم. ففي السطور القادمة نعرض لكم الاجازات الرسمية في العيد الصغير.

الاجازات الرسمية في عيد الفطر

ياخذ الموظفون اجازة في الايام المباركة هذه لكي يستريحوا من العمل قليلا. وياخذون وقتا ممتعا مع اطفالهم وعائلاتهم. فتعطي الدولة اجازات رسمية للموظف في هذه الايام. فساعرض عليكم الايام المتوقعة ان تكون اجازات رسمية في الايام المقبلة. فهذه الاجازات للقطاعين العام والخاص.
  • يوم الاربعاء الموافق 10 من الشهر الرابع من السنة الميلادية
  • يوم الخميس الموافق 11 ابريل
  • يوم الجمعة الموافق 12 ابريل
فهذه هي الايام التي تعطيها الدولة للموظفين اجازة. في العيد المبارك. وفي بعض الاماكن والجهات الحكومية قد ياخذون يوما اضافيا. وهو يوم السبت الموافق 13 ابريل. فهذا اليوم يعتبره البعض اجازة. وهكذا تكون الاجازة الرسمية ثلاثة ايام. وفي بعض الاماكن تكون اربعة ايام.

الخاتمة

فساقوم بختام المقالة بالسلام علي كل من يقرا. واحب مدونتنا. واخبركم علي عدم انقطاع الصلاة او الصوم. فهذه الايام تاتي فقط من السنة الي السنة الاخري. فاستغلوا هذه الايام في الصوم والصلاة. واتمني ان تكونوا استفدم منا.
author-img

JONNY MAGED

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة